Follow us on FaceBook Follow us on Twitter Check our YouTube Channel
الرئيس المصري يلتقي مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية
(واس)-17/09/2019

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية ومسئولي صندوق النقد العربي المشاركين في أعمال الدورة الثالثة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية المنعقدة حاليًا في القاهرة.
وأكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في تصريح له أن الرئيس السيسي أكد أهمية العمل على تعزيز دور القطاعات المصرفية في الدول العربية وتطوير الممارسات النقدية بها بما يساهم في تلبية الاحتياجات التنموية، ودمج القطاع الخاص بشكل أكبر في مشروعات التنمية.
وأضاف راضي أن الرئيس المصري أشاد بالدور الحيوي لمجلس المحافظين وصندوق النقد العربي في تحقيق التكامل الاقتصادي العربي، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في جميع الدول العربية، بالإضافة إلى تطوير الأسواق المالية، وتنسيق السياسات النقدية العربية.
وأوضح المتحدث أن أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية أكدوا من جانبهم أهمية دور مصر المحوري في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، ونجاحها في تخطي تحديات الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، وتنفيذ حزمة من المشروعات القومية الكبرى في مختلف المجالات ساهمت في دفع جهود التنمية.

Quick Links
Articles issued by Chairman, Board of Directors & Secretary General of UAB
Global Consulting Services Affordable to all
UAB Magazine - Issue 468 November 2019
Download AML / CFT Survey 2019