Follow us on FaceBook Follow us on Twitter Check our YouTube Channel
تسلّم درعاً تكريمية من الأميرة سمية
العدد 438

البنك الإسلامي الأردني فاز بجائزة أفضل بنك للعام 2017

وواصل تكريم حفظة القرآن الكريم في الجامعة الأردنية

واصل البنك الإسلامي الأردني تكريم الفائزين بمسابقتي حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف من طلبة الجامعة الأردنية للعام الجامعي 2016-2017، بتقديم الجوائز النقدية لهم، بتنظيم من كلية الشريعة وتحت رعاية عميدها الدكتور محمد الخطيب. وأكد موسى شحادة الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني أن مواصلة البنك لأعوام متتالية بتكريم الفائزين من طلبة الجامعة الأردنية بمسابقتي حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف، تأتي تطبيقاً لدور البنك بتحمله لمسؤولياته الاجتماعية بدعم النشاطات الهادفة البنّاءة وتعزيزاً للشراكة الاستراتيجية التي تجمع البنك مع الجامعة الأردنية وكلية الشريعة بدعم نشاطاتها العلمية والاجتماعية التي توثق العلاقة بين الطلبة وبيئتهم الجامعية.

من جهة ثانية، فاز البنك الإسلامي الأردني بجائزة أفضل مؤسسة إسلامية في الأردن لعام 2017 للعام التاسع على التوالي من مجلة «غلوبل فاينانس» المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم، وذلك تقديراً للإنجازات المميزة التي حققها البنك على صعيد النمو والمساهمة الفاعلة في تنمية التمويل الإسلامي وطرح منتجات مصرفية تتوافق مع مبادىء الشريعة الإسلامية.

وعلى صعيد آخر، قدّم البنك الإسلامي الأردني الدعم والرعاية لملتقى المهندسات العربيات الرابع بعنوان «المهندسة العربية مسيرة تحد ونجاح» والذي افتتحته الأميرة سمية بنت الحسن وبتنظيم من نقابة المهندسين الأردنيين/ لجنة المهندسات الأردنيات واتحاد المهندسين العرب وبمشاركة واسعة من مهندسات أردنيات وعربيات، بهدف تعزيز العلاقة التشاركية مع نقابة المهندسين الأردنيين من خلال دعم مختلف نشاطات النقابة سنوياً التي تؤكد على دور البنك في تحمله لمسؤولياته الاجتماعية. وخلال الملتقى سلمت الأميرة سمية درعاً تكريمية للبنك الإسلامي الأردني تقديراً لرعايته الملتقى.

Quick Links
Articles issued by Chairman, Board of Directors & Secretary General of UAB
Global Consulting Services Affordable to all
UAB Magazine - Issue 448 March 2018
SPONSORS OF UAB EVENTS