Follow us on FaceBook Follow us on Twitter Check our YouTube Channel
افتتاح فرعين لشركة الأهلي للصرافة
العدد 442

افتتاح فرعين لشركة «الأهلي للصرافة»

 

افتتح محمود منتصر ويحيى أبو الفتوح نائبا رئيس البنك الأهلي المصري فرعي شركة «الأهلي للصرافة» في مدينة نصر، الأول في شارع مصطفى النحاس والثاني في شارع مكرم عبيد.

وبعد الافتتاح أكد محمود منتصر حرص البنك على أن تبدأ الشركة نشاطها بقدرات تنافسية كبيرة، وأن تتمتع بالقوة والانتشار وتدار بأسلوب مهني في إطار من الالتزام بالحوكمة المؤسسية، لتكون إضافة فاعلة تقوم بدورها في تلبية احتياجات السوق وتشارك في دفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد القومي.

أما يحيى أبو الفتوح، فاعتبر أن تأسيس شركة الأهلي للصرافة يؤكد اهتمام البنك الأهلي بالتوسع في مجالات الأنشطة المالية غير المصرفية، وأشار إلى أن فرعي الشركة اللذين تم افتتاحهما في مدينة نصر يعدان باكورة لشبكة فروع واسعة يصل عددها إلى 50 فرعاً خلال ثلاث سنوات.

وكان أبو الفتوح وقّع في وقت سابق عقداً مع المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عقداً قام البنك بموجبه برعاية بطولة العالم للكبار رقم 61 للخماسي الحديث للسيدات والرجال التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 إلى 28 آب/أغسطس الماضي.

وعقب التوقيع أكد أبو الفتوح حرص البنك الأهلي المصري الدائم على دعم الرياضة والرياضيين المصريين في كافة الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، مؤكداً على دور البنك في مساندة الشباب المصري الذي يسعى جاهداً لرفع اسم مصر في البطولات والمحافل الإقليمية والدولية، وهو الأمر الذي تؤكده رعاية البنك للعديد من الرياضيين النابغين.

ومن جانبه صرح المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث أن رعاية البنك الأهلي المصري للبطولة التي تقام على أرض مصر سينعكس بصورة إيجابية على النواحي التنظيمية، بما يساعد على إنجاحها وإيجاد انطباع جيد لدى أعضاء الوفود والفرق المشاركة عن مصر وعن مدى قدرة هيئاتها الرياضية على تنظيم البطولات الإقليمية والعالمية بمستوى متميز، وأوضح العريان ان البطولة يشارك فيها 38 دولة بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة بعدد 166 لاعبا ولاعبة وعدد 159 من المدربين والاداريين، حيث يتكون المنتخب المصري من ثمانية لاعبين من الرجال والسيدات، وأكد على أن مساندة المؤسسات الاقتصادية الكبرى للاتحادات الرياضية المصرية تعد من أهم عناصر نجاح هذه الاتحادات في إعداد الفرق القومية وفي التنظيم الجيد للبطولات، وأعرب رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن امله في أن يكون عقد الرعاية الذي تم توقيعه مع البنك بداية لتعاون مثمر وممتد بين الجانبين مستقبلاً.

ومن الجدير بالذكر أن رياضة الخماسي الحديث تعد من أقدم الألعاب الأوليمبية وهي رياضة مركبة تتكوّن من خمس لعبات متنوعة هي الرماية، وسلاح سيف المبارزة، والسباحة، والفروسية، واختراق الضاحية، حيث يمارسها لاعب واحد ويؤديها بالتتابع في اليوم نفسه.

Quick Links
Articles issued by Chairman, Board of Directors & Secretary General of UAB
Global Consulting Services Affordable to all
UAB Magazine - Issue 448 March 2018
SPONSORS OF UAB EVENTS